200 عارض يشاركون في الصالون الدولي للصحة بوهران من 3 إلى 6 ماي المقبل

سيقام الصالون الدولي للصحة “سيمام” من 3 إلى 6 ماي المقبل بمركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” لوهران بمشاركة زهاء 200 عارض، حسبما علم اليوم الاثنين لدى المنظمين.

وأفاد بيان لشركة “ايفانس” المنظمة لهذه التظاهرة، أن الصالون سيشهد هذه السنة مشاركة قياسية لحوالي 200 عارض يمثلون حوالي 500 شركة من ثلاثين دولة، مبرزا أن المعرض يسجل هذه السنة زيادة في مساحة العرض بنسبة 53 بالمائة مقارنة بطبعة العام السابق.

ويعرض الصالون ابتكارات ومستجدات لمختلف المعدات والمنتجات والخدمات في مجالات متنوعة مثل التصوير الطبي ومختبر التحاليل وغرف العمليات وطب الأسنان وجراحة العظام والأجهزة والأثاث الطبي ومواد نظافة المستشفيات والمواد الاستهلاكية الطبية، اضافة إلى الخدمات المساعدة المختلفة.

كما يشارك في هذا الحدث عارضون لمنتجات الصناعة الجزائرية الحديثة في مجال الطب. كما يعتبر الصالون فضاء للاحتكاك مع شركات وطنية وأجنبية كبرى.

وسطر المنظمون برنامج علميا ثريا من خلال عقد اتفاقيات تعاونية مع باحثين وأساتذة جامعيين ومنظمات وجمعيات علمية ومراكز للتدريب، حيث يشمل البرنامج محاضرات وندوات وورشات تحمل إسم “الأيام العلمية لسيمام”.

وقد تم اختيار “التطور التكنولوجي وتحسين الرعاية الصحية ” كموضوع محوري لهذه الأيام العلمية التي تستهدف الزوار المهنيين وطلبة الطب وشبه الطبي.

كما يشمل المعرض مساحة “تولك اند شو” (حديث وعرض) تستوعب مائة شخص والتي ستقدم عروض للمعدات والمنتجات والعروض التوضيحية ومقاطع فيديو متخصصة ومسابقات.
 

الصالون الدولي للصحة

وهران