مشاركة 200 عارض في فعاليات “المعرض الدولي للصحة SIMEM 2023”

تادامسا نيوز/ الجزائر: من المرتقب تنظيم النسخة 25 من فعاليات “المعرض الدولي للصحة (SIMEM)”، من 3 إلى 6 ماي المقبل. على مستوى مركز المؤتمرات، محمد بن أحمد، حيث سيستقطب هذا الحدث الاستثنائي المهنيين ومحترفي قطاع الصحة من كافة الجوانب.  

 

وقال بيان للمؤسسة المنظمة، تسلّمت صحيفة “تادامسا نيوز” الإلكترونية، نسخةً منه، أنه “قد تم تسخير وسائل هامة من قبل المنظمين. والشركاء وكذلك العارضين لضمان نجاح تام لهذه الفعالية الاقتصادية والعالمية المتخصصة لصالح القطاع الصحي. مشيرةً إلى حضور قياسي بحوالي 200 عارض يمثلون حوالي 500 شركة من حوالي ثلاثين دولة، في حين تمتد مساحة المعرض إلى (12000 م 2)”.

وأضاف: “هذا ما يعزز سمعة SIMEM كأكبر معرض مخصص للصحة في شمال أفريقيا، وذلك باستمراره في زيادة حجمه. وبالتالي يسجل هذه السنة زيادة في مساحة العرض بنسبة 53٪  مقارنة بالعام السابق”.

وأوضح ذات المصدر أن الزائر سيتمكن من خلال الابتكارات، المستجدات والعروض الترويجية، من مقارنة الحلول. المعدات المنتجات والخدمات في مجالات متنوعة مثل التصوير الطبي، ومختبر التحاليل، غرفة العمليات. طب الأسنان، جراحة العظام، الأجهزة والأثاث الطبي، مواد نظافة المستشفيات. المواد الاستهلاكية الطبية، زد إلى ذلك الخدمات المساعدة المختلفة”.

وأضاف: “وكالعادة لا يزال العارضين لمختلف منتجات الصناعة الجزائرية الحديثة في مجال الطب، مواصلين في المواظبة على مواكبة العلامات الأجنبية. سعيا إلى إرضاء مصالح السلك الصحي”.


..عقد اتفاقيات تعاون مع باحثين وأساتذة
كما أفادت ذات المؤسسة أنه “من الناحية العلمية، فمن خلال عقد اتفاقيات تعاون مع باحثين وأساتذة الجامعات، المنظمات. الجمعيات العلمية ومراكز التدريب، تم تسطير برنامج محاضرات، ندوات وورش العمل منظمة لتشمل 4 قاعات من CCO خلال الأيام الأربعة للمعرض. تحت اسم JSS في إطار مشاركة المعارف حول موضوع ” التطور التكنولوجي وتحسين الرعاية الصحية “. بغية المقاربة بالكفاءات مع الزوار المحترفين وطلاب الطب وطب الحيوي وشبه الطبي”.

بالإضافة إلى مساحة “Talk & Show”، والتي تستوعب مائة شخص ومفتوحة بالكامل للمعرض، ستشهد سلسلة من اللوحات التمديد”. وعرض المعدات والمنتجات، والعروض التوضيحية، ومقاطع فيديو متخصصة، ومنصة لتقديم هدايا مسابقة “25 هدية كل يوم من أيام العرض”. بمناسبة الذكرى الخامس والعشرون من انطلاق المعرض واندماجه في خدمة الصحة. والتدخلات الأخرى التي ستجذب الاهتمام بلا شك ، من كل الناس.

وخُتم البيان بالقول: “مستشهد دورة SIMEM 2023 موعداً لا ينبغي تفويته من قبل كافة الفاعلين في القطاع الصحي”.